بريتني تتزوج صديقها بسرية وتكشف خبايا

بريتني تتزوج صديقها بسرية وتكشف خبايا
| بواسطة : Rami Najjar | بتاريخ 15 مايو, 2017

كشفت مصادر امريكية مقربة من المطربة بريتنى سبيرز عن زواجها من حبيبها عارض الأزياء العالمي سام أصغرى الايراني الجنسية، وبين المصدر ان المطربة الامريكية التي لم تتجاوز الخامسة والثلاثون من عمرها ارتبطة بعارض الازياء الشهير سام أصغرى الذي لم يتجاوز عمره الخامسة والعشرين، وذلك لما جمعهما علاقة قوية وقصة حب فريدة من نوعها.

واضاف المصدر ان علاقة الحب التي جمعت بين المطربة الامريكية بريتنى سبيرز، وعارض الازياء العالمي سام أصغرى نشأت بشكل كبير في ديسمبر الماضي، وذلك بعد مشاركة أصغرى في كلبها سلامبر بارتى مؤخرا، وجله الاعمال التي تربطهما ببعضهما البعض اتاح لهم الفرصة لتبادل المشاعر تجاه بعضهم البعض.

وكشف ايضا ان المطربة الامريكية هي من بادرة في هذه العلاقة بعد طلبها المباشر بالزواج من قبل عارض الازياء العالمي سام أصغرى، وبرغم من فارق السن بينهما والمقدر بعشر سنوات الا انه لم يتردد في رفضها، وذلك لما يجمعهم من حب وعشق لبعضهم البعض.

وقامت بريتنى سبيرز بشراء خاتم الزواج كونها هي التي طلب منه الزواج، وذلك لما يحمله قلبها من حب وعشق تجاه الايراني الجنسية سام أصغرى.

بالاضاف الي أن النجمة سبيرز قررت الزواج فى هاواى من حبيبها سام أصغرى بعد أن أخذت رأى ولديها جادين  الذي اكد أنها هذه المرة قد أحسنت الإختيار.

وكانت المطربة الشقراء بريتنى سبيرز قد قطعت علاقتها العام الماضى مع المنتج شارلى إبيرسول بعد زواج دام عشرة سنوات، ووقعت بعدها فى شباك الحب مع هذا الفتى الأسمر الذى سلب قلبها بوقت قصير جدا.

بريتني تتزوج صديقها بسرية وتكشف خبايا