الشباب السعودي يقترب من ضم اللاعب عبدالله المطيري

الشباب السعودي يقترب من ضم اللاعب عبدالله المطيري
| بواسطة : Mohammed T Ola | بتاريخ 23 مايو, 2017

يقترب نادي الشباب السعودي من التعاقد مع لاعب الفيصلي الحالي واهلي جدة السابق عبد الله المطيري، في ظل المنافسة بين نادي التعاون السعودي الذي يرغب جاهدا في استقطاب اللاعب المطيري الى صفوفه.

وحسب مصادر رياضية فان النادي العاصمي نادي الشباب ابدى رغبة كبيرة الى وكيل اعمال اللاعب المطيري في ضمه الى صفوف النادي العاصمي، من اجل تعزيز خط الوسط، وقد اقترب الطرفان من الاتفاق على كافة التفاصيل.

ووفقا لنفس المصادر فان ادارة نادي التعاون السعودي تطمح بشكل كبير في التعاقد مع المطيري، وقد قدمت عرضها الاحترافي الى وكيل اعمال اللاعب، بينما يسعى نادي الفيصلي بجهود كبيرة ابقائه ضمن صفوف فريقها خلال الموسم المقبل.

وبرز المطير بشعار نادي الوحدة قبل الانتقال الى نادي الفيصلي، وقد قدم مستويات مميزة ساهم في انضمامه لنادي اهلي جدة مطلع العام 2014، قبل العودة مجددا لتمثيل الفيصلي مع بداية الموسم المنقضي.

وقد خاض المطيري واحد وعشرين مواجهة دورية بشعار الفيصلي خلال الموسم الماضي، واستطاع هز شباك منافسيه في مناسبتين وساهم في صناعة هدف وحيد سجل في مرمى الخليج.

عبد الله المطيري لاعب كرة قدم سعودي في خط الوسط من مواليد مدينة مكة يلعب حالياً في النادي الفيصلي كانت بداياته في نادي الفيصلي السعودي و انتقل الى نادي الأهلي السعودي مطلع عام 2014 و عاد الى النادي الفيصلي في عام 2016 .

الشباب السعودي يقترب من ضم اللاعب عبدالله المطيري