سناب شات يطلق خاصية القصص المخصصة

سناب شات يطلق خاصية القصص المخصصة
| بواسطة : Mohammed T Ola | بتاريخ 23 مايو, 2017

اطلق تطبيق التراسل الاجتماعي المصور سناب شات الذي تملكه شركة سناب اليوم الثلاثاء خاصية وميزة جديدة، حيث يمكنها ان تساعد المستخدمين على توثيق وتعزيز الصداقات بشكل اكثر متعة واكبر عبر ميزة القصص المخصصة، وهذه الميزة التي تمكن المستخدم من التعاون مع الاصدقاء فيما يخص مجموعات الصور ومقاطع الفيديوهات المتمحورة حول حدث معين.

اوضحت شركة سناب شات ان هذه الميزة الجديدة سوف تكون مثالية للحفلات والرحلات واعياد الميلاد، وقصص الاطفال حديثي الولادة ضمن العائلة، حيث يمكن للمستخدم انشاء قصة مخصصة، واضافة الاصدقاء كمساهمين فيها، الامر الذي سوف يؤدي الى ظهور خيار اضافي عند إنشاء لقطات سناب جديدة يتمثل بإمكانية إضافة تلك اللقطة إلى القصة المشتركة.

وبهذا يمكن انشاء قصة مخصصة وجديدة بمجرد التقاط شئ ما وعند الوصول الى شاشة القصة سوف يظهر رمز ازرق في الزاوية العلوية اليمنى، وهي انشاء قصة، وعندما نقوم بالضغط على هذا الرسم يتم اعطاء القصة عنوان حيث يمكن لاحقا تحديد من يمكنه الاضافة الى هذه القصة من الاصدقاء ويمكنه ايضا مشاهدتها.

وتعتبر هذه الميزة الجديدة من الوسائل السهلة للاصدقاء من اجل انشاء البوم من الصور والفيديوهات التي تختفي خلال رحلة ما ومن ثم مشاركتها بسهولة مع من لم يتم دعوته، وقد اوضحت شركة سناب في الاعلان عن هذه الميزة قولها  “يمكنك أن تقرر من يمكنه أن يضيف إلى القصة ومن يمكنه مشاهدتها كما يمكن اختيار إضافة الموقع الجغرافي المحدد للقصة”.

وقد لا تنتظر خدمة مشاركة الصور إنستاغرام المملوكة لفيس بوك طويلاً قبل إصدارها النسخة الخاصة بها من ميزة القصص المخصصة، وذلك ما يشير إليه التاريخ الحديث من عمليات النسخ المتكررة، حيث لم تتوقف إنستاجرام وفيس بوك عن نسخ ميزات سناب شات، حيث أصدرت إنستاجرام خلال الأسبوع الماضي ميزة فلاتر الوجوه المشابهة لسناب شات.

سناب شات يطلق خاصية القصص المخصصة