الخمر يفقد احد الممثلات صوابها ويحولها لراقصة تعرٍّ

الخمر يفقد احد الممثلات صوابها ويحولها لراقصة تعرٍّ
| بواسطة : Mohammed T Ola | بتاريخ 23 مايو, 2017

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لاحدى اشهر ممثلات هوليوود الشابات الامريكيات، وقد افقد السكر هذه الممثلة في مربع Beverly Hills الليلي في مدينة الأنس بالعاصمة النمساوية فيينا، حيث شوهد الممثلة الامريكية الشابة جنيفر لورانس الحاصلة على جائزة الاوسكار لافضل ممثلة عام 2012 وهي ذات ال22 عاما، وقد دار الخمر في شرايين راسها، وحولها الى راقصة تعري على عمود تتلوى عليه راقصات التعري المحترفات في مرابع الليل.

هذا وقد اختارت مجلة التايم الامريكية في عام 2013 الممثلة جينفر من بين اكثر مئة شخصية تاثيرا بالعالم، حيث تلقت دراسا قاسيا من نشر فضيحة الرقص الخليع على حبال الانترنت، الا انها رفضت الاعتذار وتسلحت بخندق حسابها في فيسبوك من اجل ان تدافع عن نفسها، وقالت على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “: “كان عيد ميلاد أفضل أصدقائي، وفيه تخليت عن جنون العظمة لثانية واحدة لأستمتع.. لن أعتذر، فقد استمتعت جدا تلك الليلة”، وفق تعبيرها المشير إلى أنها تشعر بالعظمة وجنونها أحيانا.

كما قالت انها كانت في الملهى النمساوي مع مجموعة اصدقاء يحتفلون بعيد ميلاد احدهم، وحسب الفيديو للمشاهد يراها قربه عند الطاولت، وراحت تحتسي الخمرة كاسا بعد اخر، الى ان ثملت متعتعة من السكر الظاهر عليها في فيديو الحفل، وقد ظهر الفيديو اولا في موقع RadarOnline الامريكي للاخبار الفنية والاجتماعية، ومن ثم وصل الى عشرات القنوات على اليوتيوب، ثم الى بقية مواقع التواصل الاجتماعي، وتم انتقادها بكلمات وعبارات قاسية ، وطولبت بالاعتذار عن الرقص العمودي الخليع وسكرها، وقد رفضت ذلك عبر حسابها على فيسبوك.

الجدير بالذكر ان  جينفير لورانس كانت بالعاصمة النمساوية فيينا ذلك الوقت، تصور لقطات من فيلم جديد سيتم عرضه العام المقبل، عنوانه Red Sparrow وتلعب فيه دور جاسوسة روسية تقع بحب عميل CIA أميركي، ويحولها العشق إلى مزدوجة التجسس لجهتين معاديتين، الفيلم في “رادار أونلاين” الأميركي نفسه.

ويبدو أن عيد ميلاد أحد المشاركين بالفيلم صادف ميقاته أثناء التصوير بأبريل الماضي، فدعا البعض إلى حفل أقامه للمناسبة في المربع لليلي، وبينهم Jennifer Lawrence التي أطلقت العنان لنزواتها تلك الليلة، فراحت تحتسي من الخمر بلا اتزان، حتى ثملت إلى درجة نراها بالفيديو ترقص مع أحدهم وهي ممسكة به من الخلف.

الخمر يفقد احد الممثلات صوابها ويحولها لراقصة تعرٍّ