ريم تفجر مفاجأة على حساب خطيبها السابق

ريم تفجر مفاجأة على حساب خطيبها السابق
| بواسطة : Rami Najjar | بتاريخ 23 مايو, 2017

فجرت الممثلة المصرية ريم البارودي قنبلة من العيار الثقيل على الهواء، أثناء أستضافتها في برنامج صبايا الخير الذي يعرض على قناة النهار الفضائية والذي تقدمة الإعلامية ريهام سعيد.

وكشف البارودي لأول مرة أن خطيبها السابق أحمد سعد هو زوجها على سنة الله ورسوله، وأرتباطة بالفنانة المصرية القديرة سمية الخشاب سراً، أمر يستوجب عليها ان تتركة على حد قولها.

وأضافت الممثلة ريم البارودي أثناء لقائها في برنامج صبايا الخير مع الإعلامية ريهام سعيد قائله: ” أنها لم تكن خطيبة سعد فحسب، بل زوجته على سنّة الله ورسوله وبمعرفة أسرته وأسرتها، مشيرة إلى أنّ عقد القران الرسمي حصل بسرعة والطلاق الرسمي تم في آذار الماضي، وبعدها بأيام قليلة علمت من عائلته بزواجه من الخشّاب، و أنها لن تتاجر بالأسباب الخاصة التي أدت إلى هذا الانفصال الذي تمّ خلال التجهيز لحفل الزفاف”.

وقالت انها تعرفت علىالفنان أحمد سعد قبل حوالي أربعة عشر عاماً، وخلال تلك الفترة كان احمد متزوج، ولكن كانت تربطها صداقة قوية ان ذاك معه، وبعد إنفصاله عن زوجته بوقت قصير تطورت علاقتهما لتتحول من صداقة الي حب حقيقي، فأرتباطا ببعضهم البعض، ودام هذا الحب قرابة السبع سنوات، وخلال هذه الفترة الطويلة أشارت الي انها سامحته على كثير من الأخطاء التي إرتكبها، وذلك لكي تحافظ على الحب الذي يجمعهما، مشيرة إلى أنها تعلمت من انفصالها وأصبحت قوية بإحترام.

ونوهت مؤكدة ان اتصال سعد بها بعد إعلانها خبر زواجه من الفنانة سمية الخشاب، غير صحيح، قائله: “إنّ هذا الاتصال لم يحدث اصلاً، وأنّ إدعاء سمية الخشّاب محاولة الاتصال بها غير صحيح، وأنا لست في حال عداوة مع الخشاب على الأطلاق”.

وأشارت الي أنها توسطت في السابق بين خطيبها سعد والفنانة القديرة سمية الخشاب، وذلك بعدما طلبت الخشاب منها رقم هاتف سعد الخاص، موضحة لها السبب من أجل التعاون معه في ديو لمسلسل “الحلال”، الذي من المقرر عرضة في شهر رمضان المقبل، لتكتشف فيما بعد عن التواصل العاطفي بين سعد والخشاب، وفي وقت لاحق تكتشف انهما متزوجان فعلا وهذا الأمر شكل صدمة حقيقية لها.

ريم تفجر مفاجأة على حساب خطيبها السابق