حزب الله اللبناني : القمم الامريكية الخليجية الثلاث تضحكنا

حزب الله اللبناني : القمم الامريكية الخليجية الثلاث تضحكنا
| بواسطة : Mohammed T Ola | بتاريخ 22 مايو, 2017

استخف الرجل الثاني في حزب الله اللبناني بالنتائج التي الت اليها القمم الامريكية الخليجية التي عقدها الرئيس الامريكي ترامب في السعودية، وقال انها لا تخيف حزب الله حتى لو كان هدفها التهديد والوعيد.

وقد اعتبر السيد هاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله “أن هذه القمم الأمريكية – الخليجية في السعودية لا تخيفنا، إن كان هدفها إرسال رسائل تهديد وإرهاب وتخويف، بل على العكس تماماً، فإنها تجعلنا نضحك عليهم أكثر نتيجة ضعفهم ووهنهم، خصوصاً أننا ننظر إليهم نظرة الضعفاء الذين باتوا غير قادرين على فعل شيء في المنطقة، وعليه فإن جبهات القتال هي التي ستحدد مستقبل المنطقة ومن سيكون الحاكم فيها، سواء في سوريا أو العراق واليمن، وكذلك مستقبل فلسطين التي لا يأتي ذكرها على لسان أي مسؤول سعودي أو خليجي”.

وقد اضاف في كلمة القاها خلالها في حفل تابين في حسينية بلدة مجدل زون بجنوب لبنان وقال : “كل هذا الزخم الأمريكي – العربي – الإسلامي – الخليجي المدفوع الثمن، هو دليل ضعفهم في الجبهة والمواجهة وليس دليل قوة، ودليل أن للولايات المتحدة الأمريكية رئيساً مجنوناً يريد أن يغطي عيوبه داخل بلاده، ليحقق إنجازات بالمليارات السعودية”.

كما اشار الى ان الولايات المتحدة الامريكية والمملكة العربية السعودية قامتا بوضع صفي الدين رجل الدين المعمم على لائحة الارهاب المشتركة قبل نحو اسبوع لدوره في سوريا ولبنان.

وقد خلصت القمة الامريكية الخليجية التي عقدها الرئيس الامريكي في السعودية مع نحو خمسين حاكم وممثل لدول عربية واسلامية، الى الدعوة من اجل وضع حزب الله اللبناني الذي يعتبر نفسه حركة مقاومة ضد اسرائيل على لوائح الارهاب على غرار تنظيمي داعش والقاعدة المصنفات على انهم ارهابيين.

الجدير بالذكر ان المملكة والولايات المتحدة قامت بتصنيف هاشم صفي الدين كارهابي على خلفية مسؤوليته عن عمليات لصالح حزب الله وتقديمه استشارات من اجل تنفيذ هجمات ودعم للرئيس السوري بشار الاسد .

حزب الله اللبناني : القمم الامريكية الخليجية الثلاث تضحكنا