ايمان بيشة تفوز بلقب الموسم الخامس من اراب قوت تالنت

ايمان بيشة تفوز بلقب الموسم الخامس من اراب قوت تالنت
| بواسطة : Mohammed T Ola | بتاريخ 22 مايو, 2017

استطاعت الطفلة ايمان بيشة حصد لقب برنامج مواهب العرب Arabs Got Talent في الموسم الخامس، والذي يتم عرضه على شاشة الام بي سي مصر، حيث ادت الطفلة ايمان من الاردن اغنية اوبرا فاثرت بصوتها على اعضاء لجنة التحكيم، حيث ادخلت فن الاوبرا الى قلوب من لم يعرفوها او يعتادوا عليها.

فيما ظهرت الاردنية ايمان بيشة في البرنامج بظهور غير عادي، واستطاعت الحصول عل ىالباز الذهبي الذي منحه اياها احمد حلمي.

وايمان من ام امريكية الجنسية والتي تعد اكبر الداعمين لها، بعدما منحتها كل الوقت من اجل متابعة الاغاني الاوبرالية حول العالم عبر اليوتيوب لكي تحول موهبتها الى الاحتراف.

الجدير بالذكر ان عشرة مواهب استطاعت شق طريقها للختام، حيث حلم كل واحد منهم الانضمام لقائمة ابطال المواسم السابقة، كي يكتب اسمه في تاريخ المنافسات كبطل للنسخة الخامسة.

فقد كانت دولة المغرب الاكثر حظا في هذا الموسم حيث امتلك عدد كبير من المشتركين الذين وصلوا الى الحلقة الختامية في عروض الام بي سي، فراينا فريق موزار طيف الخيال، الذي استطاع لفت انتباع لجنة التحكيم، حيث قدم عرض من وحي الواقع العربي وماسي الحرب.

والمغربية ايمان الشميطي استطاعت الوصول للختام، حيث كان اول ظهور لها وهي حامل في ابنتها، وقد قدمت اغنية كدة ياقلبي لشيرين عبد الوهاب، وحصلت على الباز الذهبي من نجوى كرم، وظهرت في العروض المباشرة بعدها بعدما وضعت طفلتها واستطاعت لفت الانتباه وبكت نجوى كرم.

ومن مصر دخلت نورهال خطاب إلى المنافسات الاخيرة الحلقة الختامية، حيث انها بطلة مصر وافريقيا في الجمباز، ولطالما تنافست مع ابطال الرياضات في الجمباز، وقدمت عروض جاذبة للانتباه من اجل التصويت لها، حتى وصلت الى النهائيات.
ومن الجزائر قدم الثنائي Bar Generations عرضهما الأخير في حلقة الختام، بعدما استطاعا أن يلفتا انتباه الجمهور في العروض المباشرة، وتصحيح الخطأ الذي وقعا فيه أثناء تجارب الأداء، وهو ما سجل علي جابر اعتراضه عليه، لكن الثنائي قدم عرضاً مبهر في العروض المباشرة وانتقلا إلى النهائي.

أما آخر المتنافسين في حلقة الختام فهي Djamel_Benyahia# من الجزائر، الذي قدم عرضين راقصين محترفين، ولفت من خلالهما انتباه الجمهور ولجنة التحكيم، ويقدم عرضاً ختاميا كان خليطا من المشاعر والقوة والتوتر والنشاط.

ايمان بيشة تفوز بلقب الموسم الخامس من اراب قوت تالنت