إنطلاق “معرض رمضان” بمصر لذوي الدخل المحدود

إنطلاق “معرض رمضان” بمصر لذوي الدخل المحدود
| بواسطة : KHALED AL OSTAZ | بتاريخ 22 مايو, 2017

بعد الكثير من الصولات والجولات وبعد ترقب طويل افتتح اللواء خالد سعيد وهو محافظ الشرقية، مساء امس معرض “أهلا رمضان” والمخصص للسلع الغذائية وخاصة الإستراتيجية منها وياميش رمضان وذلك بأسعار مخفضة للغاية إستعداداً لإستقبال شهر رمضان المبارك بميدان التحرير في وسط مدينة الزقازيق، والمعرض هذا تقيمه المحافظة الشرقية وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية المصرية ومديرية التموين كذلك والصندوق الإجتماعي للتنمية.

حيث وأكد “سعيد” وفي تصريحاته الصحفية، إن المحافظة قد إنتهت فعلياً من إقامة “19” معرض تحت عنوان (أهلا رمضان ) بمختلف المراكز والمدن والمحافظة لتوفير كافة السلع الغذائية والحياتية وياميش رمضان أمام المواطنين والمواطنات بأسعار مخفضة للغاية عن السوق العادي تتراوح ما بين 20 وحتى 25 % وبجودة عالية للغاية وذلك في إطار الخطة لمكافحة الغلاء والتصدي الفوري لجشع التجار والباعة ولتخفيف العبء على كاهل المواطن المصري البسيط ومحدودي الدخل.

وشدد المحافظ على الضرورة لتزويد المعرض بالكميات الكبيرة من منتجات اللحوم المجمدة وكذلك الألبان وياميش رمضان المبارك بعد أن تلاحظ إقبال كبير جداً من أبناء المحافظة تلك لشراء الإحتياجات للشهر الفضيل.

الجدير ذكره أن المحافظ قد اردف  أن معارض “أهلا رمضان” في محافظتى والمقامه بجميع المراكز ومدن المحافظة تم إقامتها فعلياً بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية المصرية والقوات المسلحة كذلك ووزارة التموين وتحت رعاية الرئيس المصري الحالي عبد الفتاح السيسي بهدف التوفير لكل السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن نظيرتها بالخارج وذلك تيسيراً على المواطنين ولمحاربة إرتفاع الأسعار.

هذا وشارك في الإفتتاح رئيس الغرفة التجارية المصرية بمحافظة الشرقية وكذلك مدير الصندوق الإجتماعي.

كما أوضح المحافظ أن المعرض سوف يضم (48)  باكيه تحتوي بمختلفها على كافة المواد الغذائية وكذلك السلع الأساسية وياميش رمضان المبارك بالإضافة إلى المنافذ للقوات المسلحة وأمان والمنتشرة بالنطاق الدائري للمحافظة وذلك للوصول إلى المواطنين المصريين الأكثر إحتياجاً.

هذا وتفقد المحافظ أجنحة المعرض كاملة للاطمئنان على الوجود لجميع أنواع السلع والتأكد من الجودة الخاصة بها وانخفاض أسعارها كذلك والتقى المواطنين وأدار معهم الحوار المفتوح للتعرف على آرائهم المختلفة حول إقامة هذه المعارض والتي تم إنشاؤها مؤخراً وخصيصاً لخدمة محدودي الدخل الشهري.

إنطلاق “معرض رمضان” بمصر لذوي الدخل المحدود