كيف اشعل نجل مصطفى قمر مناطق مصر طائفياً

كيف اشعل نجل مصطفى قمر مناطق مصر طائفياً
| بواسطة : Rami Najjar | بتاريخ 22 مايو, 2017

قال مؤلف مسلسل “طاقة نور” حسان دهشان ان النجم الشاب الصاعد “تيام” مصطفى قمر، أنهى تصوير مشاهده بمسلسل “طاقة نور”، ويشاركة في البطولة النجم المصري هاني سلامة، ولفت انه من المقرر عرض مسلسل “طاقة نور” طيلة شهر رمضان المقبل.

وأشار دهشان ان هذا العمل من إخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن إنتاج تامر مرسى، وأضاف ان نجل الفنان القدير مصطفى قمر “تيام”، يجسد دور”خلف”، وهو طالب بكلية الطب مسيحى الديانة، وأثناء دراسته الجامعية يقع في حب فتاة مسلمة، وفي نفس الوقت يريد ابن عم الفتاة الذي يعمل تاجر سلاح أن يتزوجها، ومن هنا تتصاعد وتيرة الأحداث والخلافات بينهما.

وصرح من جانبة مخرج مسلسل “طاقة نور” رؤوف عبد العزيز انه أوشك على الانتهاء من مونتاج كافة حلقات المسلسل، وأنه سيسلم العمل كاملاً لشبكة قنوات “النهار”، التي ستقوم بعرضه على قنواتها طيلة أيام شهر رمضان المبارك وبشكل حصري.

وكشف دهشان ان مسلسل “طاقة نور” يشارك فى بطولته النجم تيام مصطفى قمر، بجانب هانى سلامة، وصلاح عبد الله، وحنان مطاوع، وأحمد حلاوة، وميس حمدان، ووليد فواز، وإيهاب فهمى، وعايدة رياض، وأشرف عبد الغفور، ومحمد محمود عبد العزيز، وعمرو صحصاح، وصفاء جلال، وهيدى كرم، ومحمد أبو الوفا، ونضال نجم، وحمزة العيلى، وجيهان خليل، ومن فئه الشاب محمد ناصر وهند عبد الحليم، وكما تحدثنا سابقاً بأن العمل من تأليف حسان دهشان، ومن إنتاج تامر مرسى، وقام بالتصوير والإخراج رؤوف عبد العزيز.

وفي ذات السياق قال مؤلف المسلسل حسان دهشان انه تطرق في تأليفة لهذا العمل الجديد للعديد من الفئات المهمشة والمتشرة انحاء مختلفة من الجمهورية، ورصد العمل لا يقتصر على نماذج متواجدة في أحياء القاهرة فقط، وإنما تمتد أحداث العمل الي الأرياف والصعيد المهمشة، ودمج العديد من المشاهد الدرامية المتنوعة ليرصد كل ماتحتويه كل هذه الأماكن من مشكلات اجتماعية وإنسانية.

وأشار ايضاً الي ان هذا العمل يسلط الضوء على العديد من التغييرات الأخلاقية والخطيرة التى يشهدها المجتمع المصرى في الأونة الاخيرة، ويذكر ان النجم الشاب تيام مصطفى قمر سبق وعمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز فى مشهد واحد بمسلسل “أبو البنات”، من بطولة النجم مصطفى شعبان، في رمضان الماضي.

كيف اشعل نجل مصطفى قمر مناطق مصر طائفياً