الفنان هلال يعود للأغاني الشعبية ويعلن عن الجديد

الفنان هلال يعود للأغاني الشعبية ويعلن عن الجديد
| بواسطة : Rami Najjar | بتاريخ 14 مايو, 2017

نشر الفنان المصري حمادة هلال بورم دعائي لمسلسله الجديد تحت عنوان طاقة القدر، ويحمل هذه المقطع الدعائي للمسلسل أغنية شعبية تحمل نفس اسم المسلسل طاقة القدر.

كما وأشار الفنان هلال انه تم الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد طاقة القدر والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، بالإضافة إلي انه متحمس جدا لمعرفة ردود الأفعال من قبل جمهوره ومحبيه تجاه هذا المسلسل الجميل، حيث لجأ المطرب الشعبي حمادة هلال الي الغناء برونق شعبي والي الألحان الشعبية التي يبتهج الناس في سماعها.

وتدور أحداث مسلسل طاقة القدر حول رحلة شهرة شاب وصعوده إلي القمة والنجاح والازدهار في المجتمع، بطريق الحلال بدون استخدام أساليب ملتوية أو طرق غير مشروعة ومحرمة، بالإضافة إلي وجود قصة درامية ورومانسي، تجمع علاقة عاطفية  بين حمادة هلال وفتاة يحبها.

ويشارك في بطولة عمل مسلسل طاقة القدر كل من الفنان المصري حمادة هلال، والنجمة يسرا اللوزي، والفنانة سهر الصايغ، و الفنان إيهاب فهمي، ونرمين زعزع، و النجمة مي القاضي، و الفنان الكوميدي إدوارد، وحجاج عبد العظيم، و والممثلة حنان سليمان، وحنان يوسف، وإلهام عبد البديع، و والنجم ناصرسيف، وجميل برسوم، و الممثل حمادة بركات، ويأتي هذا العمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج المخرج الكبير محمد مصطفى، والشركة المنتجة لهذا العمل شركة المتحدين للإنتاج الفني والإعلامي صباح إخوان.

ويذكر ان الفنان المصري حمادة هلال احد أشهر الممثلين المصريين الذين امتازوا بقدراتهم الصوتية في الغناء والتمثيل أيضا، وهو من مواليد محافظة الشرقية بجمهورية مصر العربية عام 1980، واسمه الكامل محمد عبد الفتاح عبد العزيز هلال، ولكن بعد الشهر التي حصل عليها مؤخرا انتقل إلي العيش في العاصمة المصرية القاهرة، بمنطقة الزاوية الحمراء.

ولقب هلال سفير القلوب وذلك لجمال صوته الهادئ والرومانسي، واشتهر مؤخرا بتلحينه لبعض من الأغاني الجميلة الخاصة به فقط، وعمل ممثل كوميدي، وله قاعدة جماهيرية كبيرة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي بشكل عام، وذلك لمجمل أعماله الفنية وأدواره السينمائية التي حققت نجاح باهر منذ بداية مشواره الفني.

الفنان هلال يعود للأغاني الشعبية ويعلن عن الجديد