مباراة مُشتعلة بين ريال مدريد وإشبيلة في الدوري اليوم

مباراة مُشتعلة بين ريال مدريد وإشبيلة في الدوري اليوم
| بواسطة : Admin | بتاريخ 14 مايو, 2017

يحتضن ملعب السنتياجو برنابيو مُباراة مشتعلة اليوم في الدوري الإسباني تجمع بين صاحب الارض والحمهور ريال مدريد ونظيره إشبيلة ضمن مُباريات الجولة السابعة والثلاثون من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم .

ويسعى الملكي ريال مدريد إلى تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث التي تُعزز آماله في الحصول على لقب اللاليجا هذا الموسم، ويتطلع أبناء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى مواصلة مشوار إنتصاراتهم ونتائجهم الإيجابية التي حققوها في الجولات الماضية على الصعيدين المحلي والأوروبي، والتي كان آخرها الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا .

وعلى الطرف الآخر يأمل فريق إشبيلية إلى إحراج الريال على ملعبه ووسط جماهيره ووتبديد آماله في المنافسة على لقب اللاليجا هذا الموسم، قبل جولتين من ختامه.

هذا وتعد مباراة ريال مدريد أمام إشبيلية هي الأصعب له في الجولات الختاميةالمُتبقية على نهاية الدوري الإسباني، حيث يتبقة للريال بعد مباراة إشبيلية اليوم لقائين أمام سيلتا فيجو وملقا.

ويحتاج الميرنغي لتحقيق الإنتصار في مبارياته المُتبقية، للظفر بقلب الدوري، الذي غاب عن خزائن النادي لمدة خمس سنوات مُتتالية، بعد أن إنفرد به غريمه برشلونة الذي يُعاني هذا الموسم.

ويتساوى الريال في النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة، الذي يعيش حالة جيدة هو الآخر، وحقق إنتصارات متتالية في مبارياته الأخيرة المتبقية من الدوري، لذا يحتاج البلانكو إلى الفوز في مباراته المؤجلة مع سيلتا فيجو، بينما ينتظر برشلونة تعثره أمام إشبيلية اليوم أو سيلتا فيجو وملقا في الجولات الختامية.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد 84 نقطة، متساوياً مع غريمه التقليدي برشلونة الذي يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة، فيما يقع إشبيلية في المركز الرابع برصيد 69 نقطة، ويسعى للحفاظ على مركزه الذي يؤهله إلى الدوريات الأوروبية الموسم القادم .

توقيت مباراة ريال مدريد واشبيلية

تنطلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما تُذاع المباراة على قناة بي أن سبورت 3، في حين يُعلق على مجرياتها فهد العتيبي .

مباراة مُشتعلة بين ريال مدريد وإشبيلة في الدوري اليوم