إيسكو قد يكلف ريال مدريد مليون يورو حال الفوز بالدوري

إيسكو قد يكلف ريال مدريد مليون يورو حال الفوز بالدوري
| بواسطة : saddam fares | بتاريخ 18 مايو, 2017

قد يطر ريال مدريد لدفع مبلغ مليون يورو إلى فريق ملقا الذي سيلعب معه مباراة الجولة الختامية من اللاليجا يوم الأحد القادم، حيث يحتاج ريال البلانكو إلى نقطة واحدة فقط للتويج بلقب الدوري الإسباني للموسم الحالي .

وكان إيسكو إنتقل إلى صفوف الفريق الملكي من فريق ملقا بمبلغ مالي قُدر بـ26 مليون يورو، مع شرط حصول ملقا على مبلغ 3 مليون يورو حال ساهم إيسكو في تتويج فريقه بلقب بطولة الدوري على مدار الثلاث السنوات المبرمة في عقد إيسكو.

ريال مدريد توج بقلب بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين بمشاركة إيسكو، ولكن فشل الميرنقي بالفوز بلقب اللاليجا، وبذلك لم يدفع الريال مبالغ إضافية .

وعلى الرغم من ذلك تستطيع كتيبة المدرب زين الدين زيدان حسم لقب الليجا الإسباني في حال حقق نتيجة التعادل على الأقل أو الفوز في مباراته الأخيرة أمام الفريق الأندلسي يوم الأحد القادم على ملعب روساليدا معقل فريق ملقا .

وعلى الطرف الآخر سينهي ملقا الذي يدربه أسطورة ريال مدريد السابق ميتشل في المركز الـ11 أو الـ13 بجدول ترتيب الدوري هذا العام .

وكان ملقا إنتتصر على فريق برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد ومطارده المباشر في صراع اللاليجا هذا الموسم بهدفين مقابل لاشئ، على ملعبه ووسط جماهيره في مطلع إبريل الماضي، ليفتح الطريق أمام الريال في مشواره نحو درع الدوري .

ريال مدريد سيلعب نهائي بطولة أمم اوروبا، أمام يوفنتوس مطلع الشهر القادم، على ملعب الكارديف في ويلز، حيث سيكون الريال أمام إنجاز تاريخي في حال حقق الثنائية .

إيسكو قد يكلف ريال مدريد مليون يورو حال الفوز بالدوري