ريال مدريد يكسب الرهان ويفوز على سيلتا فيغو

ريال مدريد يكسب الرهان ويفوز على سيلتا فيغو
| بواسطة : saddam S | بتاريخ 18 مايو, 2017

حقق ريال مدريد فوزاً عريضاً على مُضيفه سيلتا فيغو أمس الأربعاء بنتيجة أربعة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب بلايدوس ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 26 .

وبهذا الفوز إقترب البلانكو من تحقيق لقب الدوري الإسباني، حيث يحتاج إلى نقطة واحدة فقط لحسم اللاليجا من لقاءه القادم أمام ملقا في الجولة الختامية من الدوري .

وقاد نجم الميرنغي كريستيانو رونالدو فريقه لتحقيق نتيجة الفوز، وأفتتح الدون أهداف اللقاء في الدقيقة 20 من زمن الشوط الثانية، بعد تمريرة مُحكمة من إيسكو على مشارف حدود الجزاء إستقبلها رونالدو وسددها قوية سكنت شباك حارس سيلتا فيغو.

وبعد الهدف الضيوف مُعادلة النتيجة، وشكلوا هجمات خطيرة على مرمى الريال إلا أن براعة نافاس وإستبساله في الدفاع عن مرماه حال دون ذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريال بهدف نظيف .

ولم يختلف الشوط الثاني عن الأول حيث بدأ الريال مُهاجما ً لتعزيز الهدف وتأكيد الإنتصا، وفي الدقيقة 48 سجل كريستيانو رونالدو تقدم فريقه بالهدف الثاني، بعد إختراق إيسكو لوسط ملعب السيلتا ومراوغة أكثر من لاعب ليمرر الكرة إلى الدون الذي إستقبلها وسددها أرضية زاحفة على يمين حارس مرمى الفريق المُضيف.

وفي الدقيقة 62 تلقى السيلتا ضربة موجعة بطرد لاعبه ياغو أسباس، من قبل الحكم خوان مارتينيز مونويرا، بداعي التحايل إثر سقوطه في منطقة الجزاء بعد احتكاك مع راموس.

وفي الدقيقة 69 قلص يون غويدتي الفارق لأصحاب الأرض، بعد خطأ فادح من إيسكو بإعاد كرة إلى الخلف، وصلت إلى غويدتي، الذي سددها، من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بقائد الملكي المدافع سيرخيو راموس، قبل أن تدخل شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

ولم تدم فرحة أصحاب الديار سوى دقيقة واحدة فقط، قبل أن يسجل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثالث للملكي، من متابعة لكرة مررها له الظهير البرازيلي ماسيلو على طبق من ذهب.

وأضاع رونالدو فرصة تسجيل الهدف الثالث “هاتريك” بغرابة شديدة، سدد الكرة بجوار القائم الأيسر، وهو على باب المرمى، وعزز الألماني توني كروس تقدم ريال مدريد، بحلول الدقيقة 88، بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء، في الزاوية يسرى القريبة.

وبهذا الإنتصار كسر ريال مدريد الرهان وأذل سيلتا فيغو على ارضه ووسط جماهيره، يُذكر أن رئيس السيلتا أعلن عن تضامنه مع برشلونة وتمنى فوزه بالدوري .

ريال مدريد يكسب الرهان ويفوز على سيلتا فيغو