مانشستر سيتى يُشعل الصراع مع ليفربول على المركز الثالث

مانشستر سيتى يُشعل الصراع مع ليفربول على المركز الثالث
| بواسطة : saddam S | بتاريخ 17 مايو, 2017

أشعل مانشستر سيتي المُنافسة على المركز الثالث مع ليفربول بعد فوزه على ضيفه ويست بروميتش البيون بنتيجة 3-1 في المباراة التي أُقيمت ـأمس الثلاثاء على ملعب الغتحاد معقل المان سيتي، ضم مباريات الجولة 34 المؤجلة، نظراً لمشاركة المان سيتي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز يكون مانشستر سيتي إقتنص المركز الثالث من ليفربول، وهو المركز المؤهل مباشرة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، حيث يتفوق على الريدز بفارق نقطتين منافسه المباشر على مقعد التشامبيونز ليغ .
ودخل مانشستر سيتي المُباراة بدافع كبير على الإنتصار حيث بادر للهجوم منذ الدقائق الأولى وسنحت لمهاجموه العديد من الفرص المؤكدة يُسجل، كل من جابرييل غيسوس في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، واضاف زميله كيفين دي بروين الهدف الثاني بعد دقيقتين، ثم عزز العاجي الإفوراي يايا توريه تقدم فريقه بالهدف الثالث في الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني، بينما سجل هدف ويست بروميتش اللاعب هال روبسون في الدقيقة 87 .

وبعد هذا الإنتصار زاد مانشستر سيتي رصيده من النقاط إلى 75 نقطة في المركز الثالث، المؤهل مباشرة لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما تجمد فريق ليفربول عند النقطة 73 في المركز الرابع، قبل جولة على ختام الدوري، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز التاسع برصيد 45 نقطة .

ويدخل السيتزنس والريدز صراعاً قوياً في الجولة الأخيرة، حيث يسعى كل منهما غلى تحقيق الإنتصار، مانشستر سيتي من أجل الحفاظ على المركز الثالث بينما يلعب ليفربول على الفوز ويتمنى تعثر المان سيتي لإقتناص المركز الثالث منه، والوصول إلى المشاركة الأوروبية ببطولة دوري الأبطال الموسم القادم.

يُذكر أن البلوز تشيلسي توج رسميل بلقب درع الدوري الإنجليزي قبل جولة من ختامه، حيث تربع على عرش البريمرليج هذا الموسم برصيد 90 نقطة، متفوقاً على أقرب مُنافسيه توتنهام بفارق 10 نقاط .

مانشستر سيتى يُشعل الصراع مع ليفربول على المركز الثالث