دويدار أولى صفقات الزمالك الجديدة

دويدار أولى صفقات الزمالك الجديدة
| بواسطة : saddam S | بتاريخ 17 مايو, 2017

إستقرتا إدارة نادي الزمالك على المدافع أحمد دويدار بديلاً لإسلام جمال الذي إقترب رسمياً من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، هذا وتواصل إدارة نادي الزمالك العمل على تدعيم صفوف الفريق للموسم الكروي الجديد من خلال إبرام صفقات جديدة في سوق الإنتقالات الصيفية لدعم كل مراكز الفريق التي تحتاج إلى تصحيح وتدعيم، بعد تراجع نتائج القلعة البيضاء في المسابقة المحلية.

واقترب مدافع الفريق السابق وفريق وسموحة الحالي أحمد دويدار من العودة مجدداً إلى أسوار القلعة البيضاء لتدعيم خط الدفاع بدلا من إسلام جمال الذي إقترب من الرحيل عن الزمالك بعد خروجه من حسابات إسناسيو المدير الفني البرتغالي للفريق،

وبحسب مصادر مطلعة داخل أسوار الزمالك، ذكرت أن إسلام جمال إقترب بشدة للرحيل عن نادي الزمالك، وسيكون خليفته مدافع الفريق السابق والُمعار إلى نادي سموحة السكندري أحمد دويدار .

وأفادت صحف رياضية مصرية بأن الزمالك فتح خطوط إتصالاته مع أحمد دويدار فى الأيام القليلة الماضية، حيث من المنتظر عقد جلسة ثنائية بين اللاعب ورئيس الزمالك مرتضى منصور خلال الفترة المقبلة لحسم مصير عودته لناديه بشكل نهائي.

من جانبه أشار المستشار مرتضى منصور خلال تصريح له على إحدى البرامج الرياضية أن إدارته تعنل على إقتطاب أفضل اللاعبين المحليين، لتدعيم كافة مراكز الفريق إستعداداً للموسم المُقبل وتفادياً لأخطاء الموسم الماضي، إضافة إلى نية إدارته في البحث عن لاعبين أجانب للعب في صفوف الفريق .

وشهدت نتائج الزمالك مع بداية القسم الثاني من الدوري، وفقد الكثير من النقاط أدت إى تراجعه لمراكز متأخرة في جدول مسابقة الدوري العام، ما أطر إدارة الزمالك إلى تغيير أكثر من جهاز فني في فترة قصيرة، حيث إستقرت الإدارة على المدير الفني البرتغالي إيناسيو، الذي سيستمر للموسم القادم .

دويدار أولى صفقات الزمالك الجديدة