الزواج المثلي يغتال بطلة الهوليود كريستين

الزواج المثلي يغتال بطلة الهوليود كريستين
| بواسطة : KHALED AL OSTAZ | بتاريخ 16 مايو, 2017

أثار استعداد النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت لعقد القران والزواج من عارضة الأزياء المشهورة وصديقتها ستيلا ماكسويل، استهجان جدل واسع بين رواد شبكة التواصل الإجتماعي والذين استهجنوا هذه الخطوة المخلة التي أقدمت عليها كل من الممثلة الشهيرة كريستين ستيوارت برفقة عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل واللتان اثارتا قضة حساسة للغاية وهي الزواج المثلي بين هاتين الأنثتين.

حيث كشفت العارضة المشهورة ستيلا ماكسويل على حسابها على تويتر أنها وبرفقة الفنانة الامريكية في عالم الهوليود كريستين قد اجرتا كل الفحوصات الصحية اللازمة التي أثبتت عدم وجود أي شكل من اشكال الأمرض على الاطلاق والتي من الممكن أن تتسبب في حدوث مشكلات زوجية مستقبلية على حد ما كشفت عنه الفنانة.

وقد افرجت عارضة الأزياء ستيلا ماكسويل عن جملة من التغريدات التي تبين مدى اهتمامها بهذه المناسبة وهي تلك السيدة التي تعد الطرف الثاني بهذا الزواج.

الجدير ذكره أنه قد قرر الثنائي من المشهورتين أن يكون حفل زفافهما خصوصياً جداً وأن يكون في أحد أروع الأماكن في الهواء الطلق في ولاة كاليفورنيا، وفق ما ذكره موقع “ميد داي”، وبالفعل قد وبدأ الثنائي بإنتقاء الأزياء الخاصة التي سوف تحضران بها للحفل، وقد أكد مصدر مطلع قريب من المشهورتين، أنهما قررتا بالفعل أن تأخذا وقتهما بالكامل وأن تخططا بشكل جيد جداً لهذا اليوم التاريخي.

وعلى المقابل فقد نشرت الفنانة الأمريكية المشهورة كريستين صور خاصة بها على حسابها الخاص على الانستغراف ذكرت فيه ان هذه الصورة هي الصورة الاخيرة قبل الحياة الجديدة قاصدة من وراء ذلك أن الصور التالية سوف تكون مع ستيلا والتي من الممكن أن تكون زوجتها، وهذا الامر أثار إزعاج الكثير من متابعين لها والتي أفادت في تصريح صحفي مختصر لها أنها تؤمن بالحرية الشخصية وأن لا حدود لمسألة الزواج.

ونستدرك أن العديد من الفنانيين و الفنانات يعمدون للزواج المثلي من البعض حيث ظهر نخبة من الفنانيين الذين تقدموا لخطبة أصدقائهم، وهذا ما فعلنه العديد من الفنانات اللواتي أقدمن على الزواج من صديقاتهن، وهذا الأمر كان له موقفه والذي أسهم بدوره في إخفاض عدد المعجبين لهم بعد ان ظهرت الحقيقة المُرة التي تخص هؤلاء الفنانيين

الزواج المثلي يغتال بطلة الهوليود كريستين