مي كساب تحتفل بخروج زوجها من السجن

مي كساب تحتفل بخروج زوجها من السجن
| بواسطة : Rami Najjar | بتاريخ 14 مايو, 2017

نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخير مقطع مصور للفنانة مي كساب وهي ترقص في احد الشوارع بمدينة القاهرة مع زوجها المطرب الشعبي اوكا وصديقة أورتيكا بالإضافة إلي عدد من الجماهير الذين كانوا قريبين من المكان.

وأوضح الفيديو المصور إن الفنانة مي كساب وأورتيكا وأوكا قاموا برقص في احد شوارع القاهرة وذلك بعد تبرئته من التهمة المنسوبة إليه مؤخرا، وجاءت هذه الفرحة بعد خروجه من السجن بوقت قصير، وعبرت الفنانة كساب عن فرحها وسعادتها بقرار الإفراج عن زوجها الفنان الشعبي أوكا من التهمة التي نسبت إليه وقالت إن الله اظهر الحق والحمد الله زوجي بريء.

ومن جانبه عبر الفنان المصري خالد الصاوي عن فرحه تجاه براءة المطرب الشعبي أوكا على خلفية القضية التي اتهم بها مؤخرا، وغرد على حسابه الشخصي على فيس بوك قائلا” ظهر الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.. تهنئة خالصة من القلب إلى النجمين أوكا وأورتيجا والفنانة مي كساب، وذلك لثبوت البراءة أمام المحكمة العسكرية من تهمة التهرب من أداء الخدمة، وأثبتت الأدلة أنهما لا تقع عليهما شروط تأديتها من الأساس نظرا لظروفهما الأسرية”.

وقامت الفنانة المصرية مي كساب بالرد على الصاوي بتغريده شكر عبر حسابها الشخصي على تويتر قائله” الجدع الجدع الجدع صاحب كلمة الحق الضهر والسند، مثلنا الأعلى، ربنا يخليك لينا بنحبك وبنحترمك وبنقدرك”، كما وعلق الكثير من جماهير النجمين اوكا واورتيكا مبتهجين بنزاهت القضاء المصري تجاه هذه القضية، وعبرو عن سعادتهم المفحمة بالفرح بعد صدور خبر برائتهم من التهمة التي نسبت اليهم.

ويذكر ان المطرب الشعبي أوكا وصديقة المطرب أورتيكا قبض عليهم من قبل مصلحة الجوازات المصرية اثناء تواجدهم في مطار القاهرة الدولي وهم متوجهان إلي دبي، وتم توجيه تهمة لهم بأنهم هاربين من الخدمة العسكرية، وبهذا الصدد تم حبسهما لمدة شهر كامل حتى حصلا على براءة من هذه التهمة.

إن الفنان والمطرب الشعبي أوكا وصديقة المطرب أورتيكا من أشهر مطربي الفن الشعبي الذين اشتهروا عن مجمل أعمالهم في الآونة الأخيرة في جمهورية مصر العربية والعالم اجمع، وذلك بعد غنائهم لاغاني المهرجانات التي أبهرت الكثير من عشاق الفن الشعبي، كما واشتهر بغنائه العديد من الأغاني الشعبية المدججة بمختلف أشكال الموسيقى، ولهذه الأغاني صدى كبير في العالم العربي والعالم اجمع، وهذا لما تحمله هذه الأغاني من كلمات جديدة ومعبرة عن الواقع الذي يسود العالم في الوقت الراهن.

مي كساب تحتفل بخروج زوجها من السجن