تفاصيل اطلاق النار على طبيب اردني بعمان

تفاصيل اطلاق النار على طبيب اردني بعمان
| بواسطة : Rami Najjar | بتاريخ 16 مايو, 2017

أكد البحث الجنائي في عمان صباح اليوم تمكنه من تحديد هوية مطلقي النار على الطبيب الاردني بهدف السرقة في منطقة الرابية بأحد المدن الاردنية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام التابعة لمديرية الامن العام الاردني انها تلقت بلاغ يفيد بتعرض احد المواطنين والذي يعمل طبيب اسنان للاصابة بعيار ناري في القدم من قبل مسلحون، بعد قيامهم بالتهجم عليه محاولين سرقته.

وجائت هذه الحادثة اثناء تواجد الطبيب بالقرب من منزله الواقع في منطقة الرابية، واشارت احد شهود العيان المتواجدون بالقرب من الحادثة ان الطبيب حاول الدفاع عن نفسه الامر الذي دفع بالمسلحين باطلاق النار على قدمه واصابته اصابه مباشرة، ومن ثم هربو على الفور وانسحبو من المكان، وتم نقل الطبيب فيما بعد لتلقي العرلاج بأحد المشافى القربة من المكان.

واشارت وزارة الصحة الاردنية انها تلقت إتصال هاتفي من احد المواطنين المتواجدون في الحدث، بأن هناك شخص اصيب بطلق ناري في القدم، مما دفع خروج سيارة الاسعاف الي المكان على الفور ونقلت المصاب الي المشفى لتلقي العلاج، وبينت الوزارة ان حالة المصاب مستقرة.

واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي اقليم العاصمة تولى التحقيق في القضية وباشر بجمع المعلومات من مسرح الجريمة وبكافة الطرق الفنية والتقنية اضافة الى تتبع عدد من الاشخاص المشتبه بهم وخاصة الذين كانوا على معرفة بوجود المبلغ المالي مع الطبيب ليقع الاشتباه على احد العاملين لدى الطبيب والذي تم على الفور القاء القبض عليه بعد تحديد مكان تواجده واعترف بالتحقيق معه لتنفيذ عملية السرقة مع شخصين اخرين.

وانه قام بابلاغهما بوجود المبلغ المالي مع الطبيب ومكان تواجده حيث قام المشتبه بهما في الموعد المحدد بمحاولة سلب المبلغ المالي منه بعد التجهم عليه وضربه الا انه قام بمقاومتهما مما دفعهمتا للفرار من المكان بعد اطلاق النار عليه واصابته في منطقة القدم.

ونوهت ادارة العلاقات العامة الي تمكنها من القاء القبض على اثنين من المشتبه بهم بهذه الحادثه، وثبت تورطهم في حادثة اطلاق النار الاخيرة، وقامت ايضا بتحديد مكان تواجد احد المشتبه بهم والقي القبض عليه بعد مداهمة المكان المتواجد به،  واعترف بالقيام باطلاق النار على الطبيب بعد فشله ومن معه بسرقة المبلغ المالي منه وما زالت التحقيقات جارية والبحث جار عن الشريك الاخر، لذ بالفرار.

تفاصيل اطلاق النار على طبيب اردني بعمان