سيلتا فيغو يخيب آمال عشاق برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد

سيلتا فيغو يخيب آمال عشاق برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد
| بواسطة : saddam S | بتاريخ 16 مايو, 2017

تعرض سيلتا فيغو لهزيمة قاسية قبل مباراته المؤجلة مع فريق ريال مدريد في الدوري الإسباني، على يد مُضيفه ديبورتيفو آلافيس بنتيجة 3-1.

وخيب سيلتا فيجو آمال عشاق البرسا قبل لقاء المنتظر مع ريال مدريد، والذي يحُدد بشكل كبير مصير الفريق الفائز بلقب اللاليجا هذا الموسم، حيث ينتظر برشلونة تعثر الريال من أجل الوصول إلى حلم اللقب .

ويستضيف سيلتا فيغو نظيره ريال مدريد على ملعب بالايدوس يوم الأربعلء القادم، في مباراة مؤجلة من الدوري سيدخلها الفريقين تحت شعار الغنتصار ولا بديل غيره.

ويدخل ريال مدريد مباراة سيلتا فيجو بمعنويات عالية بعد فوزه على إشبيلية في الجولة الماضية بنتيجة 4-1، ووصوله إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بعد تخطيه أتليتكو مدريد في الدور نصف النهائي .

وخيب سيلتا فيغو آمال محبي البارسا بعدما هزيمته من ديبورتيفو آلافس وخروجه من مسابقة اليوروباليغ على يد مانشستر يونايتد الذي فاز عليه ذهاباً وإياباً .

الميرنغي المنتشي بالفوز على إشبيلية والوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، يسعى إلى تحقيق الثنائية، الدوري الإسباني، وبطولة التشامبيونز ليغ، ومن المتوقع أن يغيب عن تشكيلة البلانكو في مواجهة السيلتا، مدافعه ناتشو بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة له هذا الموسم، في مباراة إشبيلية الماضية، وكان ناتشو قدم مستويات رائعة مع الميرنغي في مشاركته بالمسابقة هذات الموسم، إضافة غلى صناعته لهدف كريستيانو رونالدو وتوني كروس بلقاء إشبيلية .

وعلى الطرف الآخر، يأمل سيلتا فيغو إلى إنهاء الموسم بفوز على الريال وتبديد طموحاته وإيقاف سلسلة إنتصاراه، خصوصا وأن المباراة تقام على ارضه ووسط جماهيره، وكان سيلتا فيغو قد وصل إلى نصف نهائي اليورباليغ، قبل أن يخرج بصعوبة على يد نظيره مانشستر يونايتد الذي فاز عليه ذهابا وإياباً .

وقبل المباراة، يحتل ريال مدريد مركز الوصافة برصيد 84 نقطة بالتساوي مع غريمه برشلونة الذي يتصدر الدوري بافضلية المواجهات المُباشرة .

تنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو غدا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما تُذاع المباراة على قناة بي أن سبورت 3، ويعلق على مجرياتها عصام الشوالي .

سيلتا فيغو يخيب آمال عشاق برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد