نافاس يُقرر الرحيل عن ريال مدريد بسبب ديخيا

نافاس يُقرر الرحيل عن ريال مدريد بسبب ديخيا
| بواسطة : saddam S | بتاريخ 16 مايو, 2017

إقترب حارس مرمى ريال مدريد كيلور نافاس من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي خلال سوق الإنتقالات الصيفية المُقبلة، على الرغم من المستويات الرائعة التي يقدمها مع الريال ف مختلف البطولات والمسابقات المحلية والقارية .

وحسب ما أشار موقع دون بالون الإسباني : أن نافاس أجرى إتفاق مع إدارة ريال مدريد يقضي بفسخ تعاقده مع الريق والذى يمتد حتى شهر يونيو 2020، وهو ما يسمح للاعب بالإنتقال إلى أي فريق آخر في الميركاتو الصيفي .

وكان كيلور طلب من مسؤولي الريال فسخ تعاقده، بعد إقتراب الحارس الإسباني لفريق مانشستر يونايتد ديفيد ديخيا من الإنتقال لصفوف النادي الملكي، وهو ما يجعل مشاركة الحارس الكوستاريكي قليلة مع الفريق .

كروس يشكر جماهير الريال عبر تويتر

من جانبه شكر الألماني توتي كروس نجم وسط الميرنغي جماهير فريقه على حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر لمساندتهم الفريق خلال مباراة إشبيلية الماضية واتي حقق فيها البلانكو الفوز بنتيجة 4-1 الأحد الماضي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السنتياجو برنابيو، ونشر اللاعب تغريدة له على تويتر قال فيها: ليلة سحرية ممتعة أخرى، أشكر الجميع الذين خرجوا بسنتياجو برنابيو هذا العام لدعم الفريق، أنتم حقاً مدهشين.

وإقترب ريال مدريد من حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم بعد فوزه على إشبيلية حيث يتبقة له مبارتين سيلعب إحداهما مع سيلتا فيغو الأربعاء القادم، بينما يختتم الدوري بلقاء ملقا خارج أرضه .

نافاس يُقرر الرحيل عن ريال مدريد بسبب ديخيا