الخطوط السعودية تطلق خدمة تعديل الحجوزات دون رسوم

الخطوط السعودية تطلق خدمة تعديل الحجوزات دون رسوم
| بواسطة : Mohammed T Ola | بتاريخ 16 مايو, 2017

اطلقت الخطوط الجوية السعودية خدمة جديدة للمسافرين الضيوف والتي تسمح لهم بتعديل سجلات الحجوزات الخاصة برحلاتهم التي تاثرت بظروف خارجة عن الارداة، ويمكن القيام بتعديل الحجوزات عبر الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت، الامر الذي يسهل الاجراءات المترتبة على تأخر او الغاء الرحلات او تغيير درجة الخدمة بسبب الظروف الخارجة عن الارادة.

وحسب الخدمة الجديدة من الخطوط السعودية، ستقوم بارسال رسائل نصية لضيوفها من اجل التوضيح لهم ذلك التغيير وتمنحهم صلاحية ادارية ذاتية بدلا من الاتصال الهاتفي، وبالتالي يصبح بامكان الضوف الدخول للموقع الالكتروني الخاص بالخطوط الملكية ومعرفة التغيير الطارئ على سجل الحجز وقبول هذا التغيير او استبداله باي رحلة اخرى متاحة.

كم ستوفر الخدمة الجديدة امكانية انهاء كل ما يترتب على ذلك من اعادة اصدار التذكرة او اعادة تحديثها دون تحصيل او رسوم اضافية، وذلك للتعويض عن الاجراء المتبع سابقا في مثل هذه الحالات، وان يقوم الضيف بالاتصال على مراكز البيع الهاتفية وابلاغ الموظفين بالموافقة على هذا التغيير او طلب التبديل.

وتاتي هذه الخدمة التي قامت باطلاقها الخطوط الجوية السعودية في اطار مبادارات التطوير الشاملة لكل ما تتبناه المؤسسة من اجل تيسير خدماتها لجميع الضيوف الكرام، وتحقيق الاستفادة الاكبر والمثلى من الوسائل والخدمات الالكترونية المتاحة، مع الاخذ في الاعتبار التطوير المستمر لخدمات ما بعد البيع.

هذا ومازالت المملكة في طريقها لتحويل الحكومة الى حكومة الكترونية حسب رؤية المملكة 2030 والتي ترى فيها المملكة اعتمادها الكامل على الانترنت في خدماتها الالكترونية من اجل اللحاق بدول العالم المتقدمة، ومواكبة لعصر السرعة من اجل توفير الوقت والجهد على المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، وسهولة الوصول لجميع الخدمات الالكترونية عبر الانترنت من اي مكان دون عناء الذهاب.

الخطوط السعودية تطلق خدمة تعديل الحجوزات دون رسوم