75 مليون يورو شرط إنتقال خيمس رودريجز

75 مليون يورو شرط إنتقال خيمس رودريجز
| بواسطة : saddam S | بتاريخ 16 مايو, 2017

حدد ريال مدريد مبلغ 75 ميلون يورو ثمناً لبيعه لمن يرغب في التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم، وأكدت صحيفة الماركا المُقربة من فريق ريال مدريد الإسباني أن الميرنغي حدد سعر نجمه الكولومبي خيمس رودريجز لمن يريد التعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية المُقبلة .

وكان رودريجز أعلن عن رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الملكي مع نهاية الموسم الحالي، نظرم لعدم مُشاركته مع الفريق بصورة أساسية، وتأكد رحيل رودريجز عن ريال مدريد بعد مباراته الأخيرة التي شارك فيها اللاعب ضد إشبيلية، بعد تصفيق جماهير السنتياجو برنابيو له وتفاعله معهم، حيث بدت ملامح الحزن وضحة على اللاعب أثناء خروجه من الملعب .

وأشارت الماركا أن مسؤولي نادي الزمالك لن يفرطوا باللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم، إلا في حال دفع النادي الذي يرغب بشراءه مبلغ 75 مليون يورو، وبينت الصحيفة أن المدرب الفرنسي للميرنغي زين الدين زيدان لا يرغب برحيل خيميس، ويتمنى بقاءه مع الفريق الموسم المُقبل، لكن اللاعب يُفضل الرحيل عن الملكي وخوض تجربة جديدة خارج أسوار السنتياجو برنابيو .

يُذكر أن عدد من كُبرى  أندية أوروبا، أعربت عن إهتمامها بضم اللاعب منها: مانشستر يونايتد الإنجليزي ومواطنه تشيلسي، كما أعلن بايرن ميونيخ الذي يتولى تدريبه المدير الفني السابق للبلانكو كارلو أنشيلوتي عن رغبته بضم رودريجز.

وذكرت صُحف إنجليزية في وقت سابق أن إتفاق مبدئي حصل بين رودريجز وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لإنضمام الاعب للشياطين الحمر الموسم القادم، وهو ما تؤكده رغبة الكولمبي بالرحيل عن النادي .

الجدير ذكره أن النجم الكولمبي إنتقل إلى صفوف الفريق الملكي من موناكو الفرنسي بعد تألقه في بطولة كأس العالم الأخيرة، وحقق خلال مشواره الكروي مع الريال العديد من الألقاب والبطولات .

75 مليون يورو شرط إنتقال خيمس رودريجز