الإعلان عن تفاصيل الشاحن الذكي للهواتف النقالة

الإعلان عن تفاصيل الشاحن الذكي للهواتف النقالة
| بواسطة : Rami Najjar | بتاريخ 15 مايو, 2017

يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من فقدان البطارية بشكل سريع وذلك لصغر حجم الطاقة التي تحملها لتشغيل الهاتف لفترة محدودة، وهذا الامر يسبب انزاعج كبير من قبل المستخدمين.

فالبطارية لم تكن تستغرق الكثير من الوقت، ومع تطور هذه الهواتف وتطور التطبيقات الخاصة في التصال والتصفح عبر الانترنت وغيرها تشكل افتقارا كبيرا في مخزون البطارية.

ولكن بفضل التكنولوجيا المتطورة التي ظهرت في الاونة الاخيرة، ساهمت في حل هذه المشكلة التي يعاني منها كافة مستخدمي الهواتف الذكية، وأصبح من الممكن شحن الهواتف الذكية بسرعة، ويرجع ذلك التطور الي الشركة العالمية StoreDot فهي التي عملت على تطوير خاصية الشحن السريع وفي وقت لا يتجاوز الخمس دقائق فقط، وهي تعمل ايضا على تحسين توفير الطاقة المخزنة في بطارية الهواتف، وحرصا منها على ارضاء رغبة المستخدمين.

ولكن وفقا لشركة Doron Myersdorf أنها تفترض بأن تكون تكنولوجيا الشحن السريع التابعة للشركة، على إستعداد تام لتصبح سائدة في كافة الهواتف الذكية المنتشرة حول العالم، وهذا الامر يعطينا الامل بأن تتواجد هذه الخاصية في القريب العاجل، بحسب ما وعدة الشركة المصممة لهذه الميزة الجديدة.

ومن جانبة اشار السيد Ben Wood، شكوكه حول هذه التكنولوجيا فقد تأخذ أكثر مما تدعيه الشركة، من وقت وجهد فهو يعترف بأنه في حالة تمكن الشركة من تحقيق ذلك، فهذا سيساهم في تطوير قطاع الهواتف الذكية بشكل كبير، وسيتم فيما بعد عمل احتياط من خطر تكنولوجيا البطاريات في المستقبل، وعبره عن ذلك قائلا” أود أن أقول إن التجربة علمتني أن أظل دائما متشككا. دعونا نرى ما إذا كان وجهة نظري ستحدث”.

الإعلان عن تفاصيل الشاحن الذكي للهواتف النقالة