طفل “أبو عصام” ببيت الحارة يقلب الأدوار

طفل “أبو عصام” ببيت الحارة يقلب الأدوار
| بواسطة : Rami Najjar | بتاريخ 15 مايو, 2017

بعد الكشف عن تفاصيل جديدة عن بعض من المشاهد الادرامية لمسلسل باب الحارة الجزء التاسع الذي سيتم عرضه في شهر رمضان المبارك، والذي حقق نجاحا كبيرا على مدار التسع سنوات الماضية.

واشار بعض رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الاونة الاخيرة الي بعض من الاحداث التي سيتم عرضها خلال عرض المسلسل عبر قناة ام بي سي بشهر رمضان المقبل، ومن اشهر هذه المشاهد هو المولود الجديد لعصام نوري الذي يجسد شخصية زعيم الحارة بأسم ابو عصام.

وقال الممثل السوري عباس النوري الذي يجسد شخصية ابو عصام بأن احداث الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة لهذا العام هي الاجمل وسيستمتع الكثير من عشاق ومتابعين المسلسل عند متابعته يوميا على قناة ام بي سي، واضاف الي ان هناك العديد من الاحداث الجديدة والجميلة التي ستنال اعجاب الكثير من عشاق مسلسل باب الحارة الشهير.

ونوه عباس النوري عن الانتقادات التي طالت مؤخرا على مسلسل بايب الحارة بمختلف اجزائه قائلا”أنا سعيد جداً بالانتقادات التي وَجّهها متابعو العمل خلال أجزاءه السابقة لأنها نابعة من حبٍّ شديد للمسلسل وصنَّاعه، ومن حقِّ الجمهور أن يحاسب صنَّاع أي عمل عبر النقد البناء، ولنا أن نتقبّله وإن كان قاسياً بعض الأحيان”.

واضاف نوري ايضا في تعليقة على هذا الامر عقب لقاء صحفي قائلا”أتمنى من جمهور باب الحارة ومحبّيه أن يستمروا في انتقاد المسلسل هذا الموسم، لأنه كلما ازداد نقدُهم له كلما ازداد اهتمامنا به وعملنا على تقديم الأفضل”.

وكشف عن ابرز المفاجئات التي يكمنها المسلسل وهي انه سيصبح ابا، ورفض التوضيح اكثر من ذلك حتى لا يضيع عنصر التشويق للعمل الدرامي الخاص بالمسلسل باب الحارة.

وفي هذه الاعقاب سيتم عرض مسلسل باب الحارة الجزء التاسع على قناة وشاشة كل العرب ام بي سي mbc طيلة شهر رمضان المبارك المقبل.

طفل “أبو عصام” ببيت الحارة يقلب الأدوار